دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

الحرس الثوري الإيراني يعتقل 12 شخصا بتهمة العمالة لإسرائيل

الراي نيوز - أعلن الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأحد، أنه تمكّن من تفكيك ما وصفها بخلية تجسس على علاقة بالكيان الصهيوني، وإلقاء القبض على أفرادها الـ12، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن بيان للحرس.

وحسب البيان، فقد جرى توقيف هؤلاء الأشخاص في 6 محافظات إيرانية، لكونهم "عملاء متعاونين مع النظام الصهيوني"، وتخطيطهم لأفعال تقوض أمن البلاد.

واتهم الحرس الثوري إسرائيل بالتآمر لبث الفتنة في إيران والتخطيط لأعمال تقوض الأمن، بعد إخفاقها مع داعميها الغربيين، لا سيما الولايات المتحدة، في تحقيق أهدافها ضد شعب غزة وشعب لبنان، وفقا لما جاء في البيان.

وكانت وكالة فارس الإيرانية قد نقلت، نهاية أغسطس/آب الماضي، عن مصدر مطلع أن إسرائيل تتواصل مجددا مع ما وصفها بجماعات إرهابية لزعزعة الأمن في إيران.

وأكد المصدر أن هناك تحركات أمنية إسرائيلية داخل إيران لمنع أو تخفيف حدة الرد المنتظر على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية في طهران يوم 31 يوليو/تموز الماضي.

في المقابل، أعلن جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (الشاباك) في الآونة الأخيرة اعتقال رجل الأعمال الإسرائيلي موتي ميمان من بلدة عسقلان، قائلا إن إيران نجحت في تجنيده للتعاون مع الحرس الثوري الإيراني واستخباراته.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الإيرانية
عدد المشاهدات : ( 108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .